منتديات فرفشة

مرحباً بك في منتديات فرفشة نتمني ان تقوم بالتسجيل معنا في المنتدي

خليك فريش عشان الشعر ميتنعكش

 مرحباً بكم في منتديات فرفشة لكل المفرفشين ( خليك فريش عشان الشعر ميتنعكش )

    فوائد الزوجه النكدية

    شاطر
    avatar
    asia
    فرفوش ذهبي
    فرفوش ذهبي

    انثى
    آلعمر : 21
    السمك
    البلد :
    عدد آلرسآئل : 928
    نقآط : 4144
    آلسمعهـ : 22
    آلمزآج :
    تاريخ التسجيل : 10/06/2009

    funny فوائد الزوجه النكدية

    مُساهمة من طرف asia في الجمعة يونيو 18, 2010 8:46 am








    <BLOCKQUOTE style="PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px; BORDER-LEFT: rgb(16,16,255) 2px solid">








    فوائد الزوجة النكــدية





    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك





    تجعل لسانك رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

    غض البصر



    الشعور بالكره لصنف الحريم


    صلة الرحم


    على طول هربان عند أمه








    المحافظة على الوزن


    دائما نفسه مسدودة عن الأكل





    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


    فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة


    بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 12:07 am